إيداع عمارة بن يونس حبساً مؤقتاً في قضية فساد

Your alt text description

أمر قاضي التحقيق في الغرفة الثالثة بمحكمة سيدي أمحمد، يوم الثلاثاء، بإيداع الوزير السابق عمارة بن يونس في المؤسسة العقابية بالقليعة بحبس مؤقت، ضمن قضية قضائية جارية.

يواجه المتهم عدة تهم تشمل استغلال المنصب مخالفاً للقوانين، تبديد الأموال العامة، عدم التصريح بالممتلكات ومنح امتيازات غير مبررة للغير، وتأتي الإجراءات في إطار ملف مرتبط بالوزير علي عون. كان بن يونس سابقاً متورطاً في تحقيقات مكافحة الفساد منذ 2019.