إعادة فتح منصة الاستيراد الرقمية للنصف الثاني 2026

Your alt text description

أعلنت وزارة التجارة الخارجية وترقية الصادرات الجزائرية يوم 23 يونيو 2026 عن إعادة فتح المنصة الرقمية لتقديم البرامج التنبؤية للاستيراد للنصف الثاني من عام 2026، مما يتيح جميع الجهات الاقتصادية رفع ملفاتهم للحصول على رخص الاستيراد.

الفترة المفتوحة تمتد من 23 يونيو حتى 31 يوليو 2026 (40 يوماً). يمكن الدخول عبر fonctionnement.mcepe.gov.dz، وتوفر الوزارة فيديو إرشادي على فيسبوك ويوتيوب لتوضيح خطوات التقديم.