أعلنت وزارة الزراعة الجزائرية عن حملة حصاد استثنائية للقمح والشعير في موسم 2026، حيث تم نشر أكثر من 1100 ماكينة حصاد وتفعيل عمل مستمر 24/7 في المراكز الزراعية والـ CCLS.
ومع ذلك، يواجه بعض المزارعين نقصاً في الماكينات، خاصة في سطيف، مما يعرض الحقول لخطر الضياع وحرائق الحصاد؛ وتستمر الجهود لتوزيع آلات إضافية عبر شركات مثل AgroDrive وتوسيع سعة المخازن.

