أرسلت الوكالة الوطنية لتحسين وتطوير السكن (AADL) إنذارات تحذيرية عبر المساحات الشخصية على المنصة الإلكترونية للمتعاقدين في برنامج AADL 3 الذين لم يسددوا الجزء الأول من القسط الأول، ومنحهم مهلة نهائية 15 يوماً من استلام الرسالة.
بعد انتهاء المهلة ستُتخذ الإجراءات القانونية والتنظيمية، بما قد يشمل إلغاء ملفهم وفقاً لعقد الإيجار‑التمليك. وتأتي هذه الخطوة بعد تمديد سابق لمدة 30 يوماً استجاباً لشكاوى نواب في مايو، وتُجرى الدفعات عبر البوابة الرسمية أو تطبيق BaridiMob.

