حملة علي الزيدي للفساد تعتقِل 47 نائبًا ومسؤولًا

Your alt text description

حملة رئيس الوزراء علي الزيدي لملاحقة المتهمين بفساد استمرت في بغداد والمحافظات، وأسفرت عن توقيف 47 نائبًا ومسؤولًا بما في ذلك أعضاء مجلس النواب ومسؤولين حكوميين، وفق مذكرات قبض قضائية.

أصدرت هيئة النزاهة الاتحادية بيانًا تؤكد تنفيذ المذكرات وتعاون السلطات الثلاث، مشددة على الالتزام بالقانون ودعم الشعب للشفافية.