أعلن الرئيس عبد المجيد تبون خلال افتتاح الفعالية الدولية للجزائر عن تشغيل أول مصنع جزائري لإنتاج الخميرة الخبزية في عين وسارة، باستثمار 29 مليار دينار وقدرة إنتاج 38 ألف طن سنوياً لتغطية كامل الطلب المحلي.
سيوفر المشروع 880 وظيفة، يحد من استيراد الخميرة التي كان يكلف الدولة 100 مليون دولار سنوياً، ويستغل الطاقة الشمسية لنصف استهلاكاته، ويستهدف بعد عامين التصدير بتحقيق إيرادات تقارب 30 مليون دولار.

