أعلن وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي انطلاق الحملة الوطنية الخامسة والعشرين لصندوق الزكاة تحت شعار “زكاتك.. طهرة لمالك.. ودعم لإخوانك”، تزامناً مع استعدادات عاشوراء. سجل الصندوق خلال الربع الأول من 2026 جمع 100 مليار سنتيم، استفادت منه أكثر من 100 ألف أسرة في جميع ولايات البلاد.
وأشار إلى تحول الحملة إلى الرقمنة عبر تطبيق “بريدي موب” وشبكة 79 مركز دفع إلكتروني بالتعاون مع بريد الجزائر، ما يضمن شفافية الدفع ومتابعة المستفيدين. ودعا المواطنين إلى الاستمرار في أداء الزكاة وتطوير الأدوات الرقابية.

